عااجل .. رفع التحفظ عن أموال وزير داخلية شهير

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسلت جهات التحقيق، خطابًا موجهًا إلى البنك المركزي المصري، وذلك لمخاطبة البنوك العاملة في السوق المحلي، بشأن رفع التحفظ على أموال اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق إبان فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وزوجته، وابنه، عقب صدرو قرارات من المحكمة بالتحفظ على الأموال.

وأكدت مصادر لـ”القاهرة 24″، أن إدارة التحقيق الخاصة بإدارة الأموال المتحفظ عليها أرسلت خطابًا إلى البنك المركزي لمخاطبة البنوك برفع التحفظ على أموال اللواء حبيب إبراهيم حبيب العادلي، وزوجته إلهام سيد شرشر، وابنه شريف، وذلك على ذمة إحدى القضايا التي كانت منظورة أمام المحكمة.

كما أشارت المصادر، إلى أن أمر رفع التحفظ عن الأموال شمل أقارب للواء حبيب العادلي، وبناء على القرار ستيم اتخاذ اللازم قانونيًّا.

وفي وقت سابق خاطب البنك المركزي المصري، البنوك العاملة في السوق المحلي، بشأن رفع التحفظ عن أموال نجلي الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرتهما.

وافقت جهات التحقيق على إنهاء أثر المنع من التصرف رقم 29 لسنة 2011 “أوامر تحفظ” علاء محمد حسني مبارك، هيدي محمد مجدي راسخ، عمر علاء محمد حسني مبارك، جمال محمد حسني مبارك، خديجة محمود الجمال، وفريدة جمال محمد حسني مبارك، السابق صدوره على زمة القضية رقم 1 لسنة 2011 حصر تحقيق المكتب الفني.

وطالب باتخاذ اللازم من الناحية المصرفية والقانونية في هذا الشأن ما لم تكن إحدى الجهات الأخرى أصدرت أمرًا بغير ذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق