عاجل.. مصرع ربة منزل وإصابة 9 أشخاص بحادث البدرشين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة البدرشين صباح اليوم الأحد حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عن مصرع ربة منزل، واصابة 9 أشخاص، بينهم 3 أطفال، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالبدرشين، مما أسفر عن مصرع ربة منزل، وإصابة 9 أشخاص.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص، وسيارة سوزوكى، أدى إلى مصرع ربة منزل، وإصابة 9 أشخاص، بينهم 3 أطفال، تم نقلهم إلى مستشفى البدرشين العام، تم التحفظ على قائدى السيارتين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ووفقا للمادة 74 مكررا من قانون المرور: يعاقب بالحبس لمدة لا تزيد على ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على خمسمائة جنيه أو إحدى هاتين العقوبتين، كل من قاد مركبة دون الحصول علي رخصة تسيير أو رخصة قيادة.

ومادة 75 : مع عدم الإخلال بالتدابير المقررة فى هذا القانون أو بأية عقوبة أشد فى أى قانون آخر يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ثلاثمائة جنيه ولا تزيد على ألف وخمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من ارتكب فعلا من الأفعال الآتية: قيادة مركبة آلية بسرعة تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، عدم حمل مركبة النقل السريع للوحات المعدنية المنصرفة لها أو استعمال لوحات معدنية غير خاصة بها، تعمد تعطيل حركة المرور بالطرق أو إعاقتها.

ووفقا للمادة 76 مكررًا: مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد فى أى قانون آخر، يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعمد السير عكس الاتجاه فى الطريق العام داخل المدن أو خارجها فإذا نجم عن ذلك السير المعاكس أو مخالفة إشارات المرور الخاصة بتنظيم السير، حدوث إصابة أو وفاة للغير تضاعف الغرامة المالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق