هذا موعد كشف مايكروسوفت عن "الجيل التالي من ويندوز"

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا موعد كشف مايكروسوفت عن

بعد أيام قليلة من إعلان شركة مايكروسوفت رسميا عن نهاية نظام Windows 10X، و الذي كان من المنتظر أن يكون نسخة خفيفة من نظام تشغيلها الرئيسي ويندوز 10، تستعد شركة مايكروسوفت للكشف عن "الجيل التالي" من نظام تشغيلها ويندوز، حيث أصبحنا على بعد أيام قليلة من ذلك.

فبحسب موقع The Verge فإن مايكروسوفت تستعد للكشف بالتفصيل عن "الجيل التالي من ويندوز" في فعالية خاصة ستقام في وقت لاحق من شهر يونيو الجاري، حيث بدأت شركة البرمجيات العملاقة في إرسال دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث ويندوز في 24 يونيو. سيقدم كل من الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، "ساتيا ناديلا" ، ومسؤول المنتج الرئيسي "بانوس باناي" ، في حدث ويندوز النسخة الجديدة من النظام.

و بحسب The Verge فإن الدعوة التي وجهتها مايكروسوفت لوسائل الإعلام تأتي بعد أسبوع فقط من إعلان ساتيا ناديلا عن "الجيل التالي من ويندوز"، حيث من المتوقع أن تقدم مايكروسوفت تفاصيل التغييرات المهمة التالية على نظامها، ومن المحتمل أن تتضمن عددًا من التحسينات المرئيةو الرسومية . نتوقع أن نرى بعض التغييرات المهمة في واجهة المستخدم لنظام ويندوز تحت اسم "Sun Valley"، ويقول الموقع أن دعوة فعالية مايكرسوفت يبدو أنها تكشف عن شعار ويندوز جديد.

791a9d89dd.jpg

 و كانت شركة مايكروسوفت تحدثت منذ فترة ليست بالقصيرة عن نظام تشغيلها الجديد Windows 10X، و الذي كان يعتبر نظام تشغيل موجها بالاساس للأجهزة المحمولة بشاشتين، كجهاز مايكروسوفت Surface Neo، إلا أن شركة مايكروسوفت تراجعت بعد ذلك لتؤكد أن نظام Windows 10X سيكون نسخة خفيفة من نظام Windows 10 الأصلي و للأحهزة بشاشة واحدة، قبل أن تقرر مايكروسوفت إلغاء ذلك بشكل نهائي.

و قالت مايكروسوفت في بلاغ رسمي على مدونتها: "بعد عام من الاستكشاف والمحادثات مع العملاء ، أدركنا أن تقنية Windows 10x يمكن أن تساعد بطرق أكثر وتخدم عملاء أكثر مما كنا نتخيله في البداية. لقد توصلنا إلى أن تقنية Windows 10x لا ينبغي أن تقتصر على مجموعة فرعية من العملاء.  بدلاً من طرح منتج يسمى Windows 10x في السوق في عام 2021 ، كما خططنا في الأصل ، فإننا نبني على الدروس المستفادة من رحلتنا حتى الآن ونعمل على تسريع دمج تقنية النظام الأساسي في أجزاء أخرى من ويندوز ومنتجات الشركة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق