(شاهد) مواطن عايز حقه | مستخدم شاومي Mi A3 يطالب بهاتف مجاني بعد تحديث Android 11 المعيب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنه ليس عامًا جديدًا سعيدًا بشكل خاص لمستخدمي Xiaomi M1 A3 في الهند، لأنهم يشتكون من تحديث Android 11 الخاطئ الذي جعل أجهزتهم عديمة الفائدة.

 

تم إطلاق Mi A3 في عام 2019، لكن Xiaomi قررت أخيرًا طرح تحديث Android 11 للهاتف الذكي في 31 ديسمبر 2020، ومع ذلك، ساءت الأمور بعد فترة وجيزة من ضغط مستخدمي Mi A3 على زر التحديث.

 

لقد اشتكوا من أن تحديث Android 11 خرب هواتفهم وبدأ أحد المستخدمين في التماس على موقع Change.org يطالب بهاتف مجاني من Xiaomi.

 

قال الالتماس الذي بدأه Vaibhav Sharma: "نريد إما استبدال أو

إصلاح مجاني لأجهزة MiA3 التي تعطلت بسبب تحديث A11"، يدعي شارما أنه بعد تحديث Android 11، لم يتم إعادة تشغيل أجهزته Mi A3 وطلب مركز خدمة Mi رسومًا للإصلاح.

 

أضاف: "لم يتم إعادة التشغيل بعد أن قامت أجهزتنا بتثبيت التحديث، وبعد فترة وجيزة من الذهاب إلى مركز خدمة Mi Official، أعلنوا أن هواتفنا بها لوحة أم ميتة".


كتب شارما في التماسه: "في صباح يوم 31 ديسمبر 2020، تلقى مستخدمو جهاز Mi A3 ترقية برمجية تدعي إصلاح الأخطاء

المستمرة، وتحسين أداء أجهزتنا إلى جانب تثبيت Android 11 الجديد، كان تحديثًا رسميًا من الشركة، ومع ذلك، لم يتم إعادة التشغيل بعد أن قامت أجهزتنا بتثبيت التحديث".

Xiaomi M1 A3
إنه يطالب بأن تصدر الشركة إصلاحًا مجانًا أو توفر وحدة بديلة.


قال المستخدم: "لن ندفع ثمن خطأ تسببت فيه العلامة التجارية التي قتلت هواتفنا الذكية، سنطالب بإجابات لجميع المشكلات التي نواجهها نحن مستخدمي Mi A3 منذ البداية (التحديثات المتأخرة، والآن التحديث لقتل جميع أجهزتنا، إما إصلاح كامل مجاني أو استبدال كامل لأجهزتنا أو مالًا لشراء هاتف آخر من Xiaomi".


لم تقر الشركة بعد بالمشكلة ولم تطلب من المستخدمين عدم تنزيل التحديث، للتذكير، تم إطلاق Xiaomi Mi A3 في العام الماضي وتم تخفيض سعر الهاتف الذكي في يناير من هذا العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق