فيديو.. واتساب يسهّل تنظيف ملفات GIF والصور غير المرغوب فيها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يمكن أن تتراكم جميع ملفات GIF والصور العشوائية ومقاطع الفيديو التي يرسلها أصدقاؤك عبر WhatsApp وتأكل جزءًا كبيرًا من مساحة تخزين جهازك دون أن تلاحظ ذلك.

 

قد يكون الاضطرار إلى المرور بها جميعًا أمرًا مؤلمًا عندما يحين وقت التنظيف، وهذا هو السبب في أن مدير التخزين الجديد للتطبيق هو ميزة مرحب بها.

 

بدأت خدمة المراسلة في طرح أداة جديدة لإدارة التخزين في جميع أنحاء العالم، وهي تجعل عملية التنظيف

أسهل من خلال مساعدتك في تحديد الملفات واختيارها وحذفها بالجملة.

 

تجمع أداة WhatsApp الجديدة بشكل ملائم الملفات الكبيرة والوسائط التي تمت إعادة توجيهها عدة مرات بحيث يمكنك بسهولة تحديد عناصر متعددة وحذفها جماعيًا بسرعة.

 

يقوم أيضًا بفرز الملفات حسب الحجم بترتيب تنازلي، مما يسهل كثيرًا تحديد ما تريد حذفه أولاً، للمساعدة في منع عمليات الحذف العرضية،

والتي يمكن أن تحدث بالتأكيد الآن حيث أنه من الأسهل بكثير مسح العديد من الملفات دفعة واحدة، تعرض لك الأداة أيضًا معاينة للوسائط التي قمت بحفظها.

 

بالطبع، يمكنك دائمًا إيقاف تشغيل إعداد الحفظ التلقائي الافتراضي للملفات في WhatsApp بالانتقال إلى الإعدادات وإيقاف تشغيل حفظ في Camera Roll أو رؤية الوسائط، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك، ولكن إذا كنت تفضل الاحتفاظ بميزة الحفظ التلقائي أو التنزيل التلقائي وتريد فقط حذف الملفات مرة واحدة كل فترة، يمكنك الوصول إلى الأداة الجديدة بالانتقال إلى الإعدادات> التخزين والبيانات> إدارة التخزين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق