الإسماعيلى يسعى لمداواة جراحه أمام سيراميكا.. والمصرى يتحفز لعبور الطلائع

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تُستأنف، السبت، مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، لتُقام مباراتان تجمع الأولى المصرى البورسعيدى مع طلائع الجيش، عند الخامسة مساءً، على أرض ملعب استاد الإسكندرية.

ويدخل أبناء بورسعيد المباراة، بقيادة على ماهر، سعيًا لاستعادة ذاكرة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر 4 جولات حقق خلالها التعادل في 3 مباريات أمام سموحة وسيراميكا وإنبى والخسارة أمام بيراميدز.

وحرص «ماهر» خلال الفترة التي سبقت المباراة على علاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت على أداء اللاعبين خلال الجولات الأربع، وأهمها غياب التركيز لدى المدافعين والتسرع في إنهاء الهجمة.

في المقابل، يدخل طلائع الجيش، بقيادة عبدالحميد بسيونى، المباراة وهو في موقف صعب نظرًا لدخول دوامة الفرق المُهدَّدة بالهبوط لدورى القسم الثانى، حيث يحتل الفريق العسكرى المركز الرابع عشر بـ14 نقطة، وخسارته اليوم ستضاعف من جراحه.

وأملًا في الهروب من شبح الهبوط واستعادة مكانة النادى الحقيقية، يستضيف، عند السابعة مساءً، الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى نظيره سيراميكا كليوباترا، على أرض ملعب استاد الإسماعيلية.

ويدخل الإسماعيلى المباراة تحت قيادة فنية جديدة، بعد تولى إيهاب جلال المهمة، على أمل إنقاذ الفريق من الهبوط وانتشاله من قاع جدول المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر بـ11 نقطة، وأصبح الحصول على النقاط الثلاث أمرًا لا بديل عنه لـ«الدراويش» لبداية رحلة الهروب من قاع المسابقة.

بينما يدخل سيراميكا المباراة سعيًا لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بعد خسارته في آخر جولتين أمام الزمالك ووادى دجلة، ما أدى إلى تراجع ترتيب الفريق إلى المركز الحادى عشر بـ21 نقطة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق