نكشف تفاصيل نقل صلاح والنني بطائرة خاصة إلي إنجلترا اليوم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت مصادر  مصدر بمطار الغردقة الدولي أن طائرة إسعاف خاصة هبطت بمطار الغردقة الدولي تمهيدا لنقل لاعبا مصر الدوليين محمد صلاح ومحمد النني، لإنجلترا، مشيرا إلى أن الطائرة مستأجره من مالطا.

وأضاف المصدر أن الطائرة ستنهى كافة الإجراءات بالمطار وستتجه إلى الجونة كى يستقلها اللاعبين صلاح والنني، ثم ستقلع من مطار الغردقة الدولي لإنجلترا  وذلك  في الساعة الواحدة ظهر اليوم، مشيرا إلى أن الطائرة ستغادر المطار في طريقها لبريطانيا مباشرة، بعد اصطحابها لاعبي نادي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين.

وأكد  الاتحاد المصري لكرة القدم،  في بيان رسمي، أنه بالتنسيق بين ناديي ليفربول وأرسنال الانجليزيين، تم الاتفاق على سفر محمد صلاح ومحمد النني، نجمي المنتخب الوطني المحترفين في إنجلترا، من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

وكان اللاعبان أجرا مسحة جديدة لكل منهما، أمس، جاءت نتيجتيهما إيجابية، ليتوجها على متن طائرة خاصة لاستكمال فترة العلاج، والعزل الطبي بإنجلترا.

وقضى اللاعبان فترة العزل الطبي لعدة أيام بمنتجع الجونة بالغردقة، بعد ما جاءت نتائج التحاليل التي أجريت لهم إيجابية بفيروس كورونا.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق