شوبير يفجر مفاجآت عن خماسي الأهلي.. موقف صالح وصفقتين من العيار الثقيل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي في الموسم الجديد، واخر تطورات تعاقدات الأحمر الجديدة.

وكان الأهلي تعاقد مع المغربي بدر بانون، ومهاجم المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى صانع الألعاب الشاب احمد عبد القادر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن لجنة التخطيط بالأهلي لا تفكر في التعاقد مع حارس مرمى في الميركاتو الجاري، مضيفا: الأهلى لا يفكر فى التعاقد مع حارس مرمى يكتفى بوجود الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير".

وأعلن شوبير أن الأهلي يسعى لتسويق صالح جمعة صانع ألعاب الفريق.

وأوضح: الأهلى يرحب ببيع أو إعارة صالح جمعة، ففى حال وصول عرض مناسب لن تمانع إدارة الأهلى فى الموافقة على رحيل صالح جمعة ".

وعن المصابين قال: "الأهلى سيعيد قيد سعد سمير ومحمد محمود لقائمته المحلية بعد اقتراب شفائهما، فيما سيتم استبعاد كريم نيدفيد من القائمة لحين وضوح الرؤية بالنسبة لمصيره".

وواصل: "محمد محمود ونيدفيد يشعران بامتنان كبير لإدارة الأهلى التى تصرف مستحقاتهم بصورة طبيعية رغم طول فترة إبتعادهم عن الملاعب".

وتطرق شوبير للحديث عن صفقات الأهلي الجديدة فيما يخص الثنائي جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، والمدافع احمد رمضان بيكهام.

وقال حارس الأهلي السابق: "مفاوضات الأهلى لا تزال على قدم وساق مع صن دوانز لضم سيرينيو، كما قاربت المفاوضات المادية بين الأهلى ودجلة لضم أحمد بيكهام على النجاح".

ويستعد المارد الأحمر للمباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك يوم 27 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق