بالأسماء.. نكشف مفاجآت بيراميدز في مؤتمر الأربعاء "اللاعب والمدرب"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن مسئولي نادي بيراميدز سيعلنون التعاقد مع المدير الفني الجديد، وهداف النادي المصري البورسعيدي، المهاجم الفلسطيني محمود وادي، غدًا في مؤتمر صحفي.

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لمحمود وادي معلقًا عليها: "عاجل.. بيراميدز يقدم المدير الفني الجديد واللاعب الفلسطيني محمود وادي في مؤتمر صحفي غدا الأربعاء".

وتوصل مجلس إدارة نادي بيراميدز إلى اتفاق مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق للوصل الإماراتي، لتولي القيادة الفنية للفريق، خلفًا للكرواتي أنتي تشاتشيتش.

 

 بيراميدز وضع الرتوش الأخيرة مع المدرب الأرجنتيني وسيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي عصر غد الأربعاء.

 

وفي سياق متصل، أعلن عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، رحيل محمود وادي بشكل رسمي عن صفوف النادي البورسعيدي.

وقال عدنان حلبية في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "محمود وادي رحل رسميًا إلى نادي بيراميدز وتم الانتهاء من كافة التفاصيل".

وأتم: "بيراميدز تسلم الاستغناء الخاص بيراميدز ووادي أصبح رسميًا لاعبًا في صفوف بيراميدز".

وتحدث علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن رحيل محمود وادي، مهاجم الفريق البورسعيدي، إلى صفوف نادي بيراميدز.

وقال علي ماهر في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "سنفتقد خدمات محمود وادي برحيله إلى بيراميدز وهو من أهم اللاعبين في صفوف نادي المصري.

وأتم: "تحدثت مع إدارة النادي وهم وعدوني بتدعيم الفريق ببدائل قوية، وتعمل في الوقت الجاري على الصفقات الجديدة".

ونجح فريق بيراميدز في التعاقد مع محمود وادي، مهاجم الفريق الأول لنادي المصري، لمدة 4 سنوات مقبلة لتدعيم صفوفه.

وكشف سيد الخضر، وكيل اللاعب، أن الصفقة تمت بشكل رسمي، لمدة 4 سنوات، على أن يحصل النادي المصري على مبلغ 20 مليون جنيه.

وأضاف وكيل اللاعب أن "وادي" سيحصل على مبلغ 45 مليون جنيه، في الأعوام الأربعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق