عااجل .. مدرب المنتخب يكشف سبب هروب ثنائي دجلة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عاما، عن قراره باستبعاد الثنائي أحمد شريف وكريم محمد لاعبي وادي دجلة، بعد هربهما من معسكر المنتخب خلال اليومين الماضيين، قائلاً: "أحمد وكريم، من مواليد 2003، وقررت ضمهما من أجل إعدادهما للفترة المستقبلية، لكن لن يجري الاستعانة بهما مرة أخرى".

وقال " ياسين" : "وجهة نظري أن العقوبة هي الاكتفاء باستبعادهما من منتخب الشباب، وفي رأيي أن تقويمهما أفضل من تجميدهما في وادي دجلة، لأن الأخطاء تحدث من اللاعبين الصغار ويجب مراعاة ذلك".

وتابع المدير الفني لمنتخب الشباب: "نادي وادي دجلة، تواصل معنا، وإداري الفريق هو من اتصل بهما للخروج من معسكر المنتخب، وكما قلت لن أضمهما الفترة المقبلة، وأتمنى عدم معاقبتهما بالتجميد في النادي أو فرض عقوبة عليهما قد تهدد مستقبلهما في اللعبة".

دجلة يحقق مع الثنائي الهارب من منتخب الشباب

وفتح نادي وادي دجلة، تحقيقا مع الثنائيأحمد شريف وكريم محمد بعد هربهما منمعسكرمنتخب الشباب تحت 20 عامًا، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين.

وأكد مصدر بنادي وادي دجلة، أن هناك حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادي والجهاز الفني، بعد هروب ثنائي الفريق بدون إذن من معسكر المنتخب.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق