مانشستر يونايتد يهزم استون فيلا بثنائية ويزاحم ليفربول علي صدارة الدوري الانجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً وصعباً بهدفين مقابل هدف علي ضيفه استون فيلا في المواجهة التي جمتعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 17 للدوري الانجليزي الممتاز.

أنهي فريق مانشستر يونايتد الشوط الأول من اللقاء متقدماً بهدف نظيف.

سيطر اليونايتد منذ انطلاق المباراة نسبياً علي وسط الميدان وكان الأكثر بحثاً عن التسجيل وهو ماتحقق بالفعل في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ونجح مانشستر يونايتد في الحد بصورة كبيرة من مصادر الخطورة بتشكيلة استون فيلا واهمها جريليتيش

وانور الغازي، في ظل غياب محمود تريزيجيه بداعي الإصابة.

وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط أرسل الظهير وان بيساكا تمريرة متقنة لم يتواني النجم الفرنسي انتوني مارسيال عن ايداعها بشباك استون فيلا معلناً تقدم أصحاب الأرض بأول الأهداف.

وفي الشوط الثاني بدأ استون فيلا بضغط هجومي مفاجئ اسفر عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق برتراند تراوري بعد صناعة مميزة من

زميله جاك جريليتش.

بعد هدف التعادل اشتعلت المباراة تماماً بين الفريقين الا أن اليونايتد نجح في استعداة زمام الأمور سريعاً وسجل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 63 من ركلة جزاء سددها بالتخصص البرتغالي برونو فيرنانديز.

بعد الهدف استعاد اليونايتد سبطرتهم علي ملعب اللقاء الا أن تحركات لاعبوا خط الهجوم لاستون فيلا ظلت مصدراً للازعاج حتي اطلق حكم اللقاء صافرته معلناص نهاية المباراة بفوز الشياطين الحمر هدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده الي 33 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 26 في المركز السادي بجدول الترتيب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق