مفاجآت جديدة في أجانب الزمالك.. مصير أحداد وأوناجم وبشرى لكاسونجو

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه النية لدى مجلس إدارة نادي الزمالك، في استمرار الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، سوف يحسم مصير المغربي محمد أوناجم، خلال الساعات المقبلة، في ظل المفاضلة بينه وبين مواطنه حميد أحداد، الذي انتهت إعارته لفريق الرجاء، وإن كانت فرص رحيل الأخير كبيرة، عقب تقديم فريق شباب المحمودية الصاعد حديثا للدوري المغربي، عرض مغر لضمه، في ظل قناعة المدير الفني بأوناجم.

وفي نفس السياق، أكد المصدر أن هناك اتجاه لاستمرار الكونغولي كابونجو كاسونجو، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال عدم التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي، وتأجيل الأمر للانتقالات المقبلة، في ظل قيد اللاعب أيضا في القائمة الأفريقية، ولابد من التواجد في المباراة النهائية أمام الأهلي، المقرر لها يوم 27 من نوفمبر الحالي.

ونجح فريق الزمالك، في حجز بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الزمالك والأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيكون تاريخيا، حيث يلعب فريقان من البلد ذاتها، في نهائي تلك البطولة لأول مرة.

وتقام المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيستضيفها ملعب برج العرب.

ويسمى اللقاء المقبل بمباراة القرن، نظرا لأنه لأول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا يتأهل فريقان من بلد واحدة في القارة السمراء بالبطولة منذ إقامتها.

ولم يتقابل الأهلي والزمالك، وجها لوجه في أي نهائي أفريقي، حيث تقابلا في كأس السوبر الأفريقي عام 1994، بعاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج، وهو اللقاء الذي انتصر فيه الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه أيمن منصور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق