بعد خروجهم من حسابات موسيماني.. ثنائي الأهلي على رادار سموحة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات سموحة، لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم المقبل.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على عودة 4 لاعبين معارين في الفرتة الحالية وهم:محمد شريف وصلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بيتسو موسيماني شاهد عدد كبير من المباريات للاعبين المعارين، تم الاستقرار على عودة محمد شريف وصلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق، وفي نهاية الأسبوع سوف نحسم موقف احمد ياسر ريان".

وخرج محمد عبدالمنعم، لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحة، من حسابات موسيماني، وتلقى اللاعب عرض لتجديد إعارته مع الفريق السكندري،  لمدة موسم آخر بعد نجاحه مع الموج الأزرق ومشاركته بشكل أساسى ونيل ثقة أحمد سامى المدير الفنى للفريق الذى أوصى بضرورة تجديد الإعارة حال موافقة الأهلى.

وكانت لجنة التخطيط للكرة أوصت بضرورة عودة محمد عبدالمنعم، في نهاية الموسم، غلا أن موسيماني رفض، بعد التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر الأولمبي.

ودخل أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي الذي انتهت اعارته لصفوف الجونة، دائرة اهتمامات سموحة، وينتظر فرج عامر رئيس النادي تحديد مصير اللاعب من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحسم صفقة اللاعب بضمه على سبيل الاعارة لمدة موسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق