مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره بالدوري الممتاز اليوم عندما يستضيف طلائع الجيش في الأسبوع الـ 34 والأخير بالبطولة المحلية، التي حسم لقبها قبل 7 أسابيع من النهائية للمرة الخامسة في تاريخها والـ 42 في تاريخه.

وتلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، خبرا سارا من طبيب الفريق الدكتور خالد محمود، بعدما اخبره اليوم عن اقتراب شفاء رامي ربيعة مدافع الفريق ولحاقه بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 27 نوفمبر المقبل.

ويعاني الأهلي منذ فترة كبيرة من قلة المدافعين بسبب الإصابات الكثيرة التي تضرب مدافعي الفريق وكان أخرهم محمود متولي مدافع الفريق الجديد القادم من الإسماعيلي بداية الموسم، والذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي.

وقال خالد محمود للجهاز الفني للأهلي إن رامي ربيعة خضع للأشعة وأثبتت شفاءه من إصابة العضلة الخلفية، إلا أنه يخوض في الوقت الحالي مرحلة الاستشفاء قبل العودة للتدريبات الجماعية لعدم تجدد الإصابة مرة أخرى.

وأنهى رامي ربيعة مرحلة العلاج الطبيعي وينفذ فى الوقت الحالي البرنامج التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، ومن المقرر أن يشارك تدريجيًا فى الفقرات الجماعية عقب أيام من مواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها مساء اليوم.

ويتسلّم النادى الأهلى درع بطولة الدورى فى مباراة الليلة بناءً على قرار اتحاد الكرة الذى أعلن أن المارد الأحمر سيتسلّم الدرع فى الجولة الأخيرة للمسابقة، ويدخل الأهلى مباراة الليلة مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 86 نقطة جمعها من 27 فوزاً و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبو الأهلى 71 هدفاً وسكنت شباكهم 8 أهداف فقط ليبقى المارد الأحمر هو الأفضل هجوماً والأقوى دفاعاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق