الأهلي يعلن عن صفقته الثالثة رسميا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

وكان الأهلي تعاقد مع صفقتين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهما طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، وأحمد عبدالقادر لاعب سبارتا براج التشيكي.

وأعلن ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، انتقال أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق ومنتخب مصر الأولمبي إلى الأهلي بدءا من الموسم المقبل.

وقال ماجد سامي في تصريحات صحفية:" أحمد رمضان بيكهام سيلعب في الأهلي الموسم المقبل، هذا كلام نهائي ولن أفصح عن التفاصيل الخاصة بعقد بيع بيكهام، ولا يوجد في عقده بندا يتيح للأهلي شراءه مقابل 5 ملايين جنيه لضمه مرة أخرى، هذا غير صحيح".

وعن التفاصيل المالية قال مالك نادي واد يدجلة:"لا نفضل الحديث عن الأمور المادية للصفقات في وسائل الإعلام احتراما للطرف الآخر، حتى لا يعتقد البعض أننا نبيع بأعلى سعر للاعب، والجميع يعرف سياسة النادي عند الشراء، بدفع قيمة الانتقال بالكامل ونفس الأمر عند البيع، ولا مجال لإدخال صفقات تبادلية عند الشراء والبيع".

وردا على سؤال وجود صفقات تبادلية قال"لا أساس لهذا من الصحة سياستي أبيع وأشتري دون صفقات تبادلية وهذا حدث عند بيع محمد محمود للأهلي وشراء بيكهام بعيدا عن صفقة محمد محمود نهائيا"

وكتب ماجد سامي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"في الوقت الذي تسعى فيه جميع الأندية لإستقطاب لاعبين جدد إستعداداً للموسم الجديد، وادي دجلة يصعد ٦ لاعبين من مراحل الناشئين للإنضمام للفريق الأول سيكونون في القريب العاجل من أعمدة الفريق الأساسية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق