أول تعليق من الصحف المغربية على قرار الكاف بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت الصحف المغربية الضوء على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل مباراتي نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.

وذكر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان أصدره مساء أمس الخميس: "مباحثات بين الأندية وخبراء الاتحاد الإفريقي لخطة تنسجم مع النصوص اللائحية ومصلحة مباراة العودة وفي هذه المرحلة من النقاش تقرر تأجيل نصف نهائي الزمالك أمام الرجاء."

وعنونت صحيفة المنتخب المغربية على قرار التأجيل قائلة:" التأجيل خدم مصلحة الرجاء والحذر واجب"، لكنها في الوقت نفسه حذرت من هذا القرار.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن تأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الرجاء و الزمالك المصري، خدم مصلحة الفريق الأخضر، الذين كانت أبرز عناصره تعاني من الإصابة بوباء كورونا.

وأشارت إلى أنه مع تعافي غالبية لاعبي الرجاء، سيكون اللاعبون مطالبون أكثر من أي وقت مضى، مطالبون بتجنب الاختلاط ،حتى إذا حان وقت المباراة وبرمجتها الكاف، يكون الرجاء في أتم الجاهزية وبصفوف مكتملة، عكس ماكان عليه الحال عقب التتويج بدرع البطولة.

وفي سياق متصل، أكد موقع "البطولة" المغربي، أن الرجاء سيخصع لمسحة طبية جديدة لاعبي الفريق المصابين بـ"كوفيد-19" اليوم الجمعة، ونتائج التحليل المخبري تظهر مساء .

وشهدت الأيام القليلة الماضية ارتفاع حصيلة المتعافين من الفيروس داخل الرجاء، بعدما كان "كوفيد-19" قد أصاب 19 فرداً من بينهم 17 لاعباً.

وطلبت السلطات المصرية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى موعد لاحق، وتم قبول الأمر بشكل مبدئي غير أنه لم يتم الموافقة على الموعد المقترح بخصوص إقامة المباراة.

ويلعب الزمالك أمام الرجاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بمصر، وكانت المباراة قد تم تأجيلها من موعدها السابق المقرر 24 أكتوبر الماضي، لتقام 1 نوفمبر، وهو الموعد الذي تأجل مجددًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق