بشرى سارة من الخطيب لموسيماني بشأن صفقات الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرمانا جديدا بشأن المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني في ملف ملف الصفقات الجديدة للموسم المقبل.

وكشف مصدر بالأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح كافة الصلاحيات في ملف الصفقات إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لاختيار ما يراه مناسبا للفريق.

الخطيب أبلغ موسيماني بأنه له كامل الصلاحيات في اختيار الصفقات الجديدة التي يرغب في تدعيم صفوف الفريق الأحمر بها، كما منحه أيضا صلاحية حسم موقف اللاعبين الراحلين أو المعارين.

وشدد الخطيب خلال حديثه مع موسيماني على أنه سيكون المتحكم الأول في كافة أمور فريق الكرة كما عهد الأهلي خلال تاريخه مع كافة المدربين فضلا عن الثقة التي يوليها إياه في قيادة الأحمر لتحقيق الإنجازات والبطولات.

ويضع النادي عينه على عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بها أبرزهم الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وأسامة جلال مدافع فريق إنبي وكريم فؤاد ظهير أيمن النجوم والمعار لنادي إنبي إلى جانب كوكبة أخرى من اللاعبين لم يتم حسم موقفهم بشكل رسمي.

وأخطر الخطيب، المدير الفني للأهلي، بأن النادي سيوافق على أي قرار يتخذه بخصوص الصفقات الجديدة أول الراحلين عن النادي الأحمر عقب نهاية الموسم، بالإضافة إلى المعارين وحسم موقفهم سواء من سيتم تجديد إعارته أو عودته إلى القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتغيرت خريطة التعاقدات الجديدة داخل النادي الأهلي، بعد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي فضل إنهاء تعاقده والعودة إلى بلاده.

وكان الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، لمدة خمس سنوات مقبلة مقابل حصول ذئاب الجبل على 20 مليون جنيه ونسبة تصل إلى 10% من إعادة بيعه مستقبلًا لأي نادٍ خارج الدوري المصري.

وكذلك نجح مسئولو النادي الأهلي، في استعادة صانع الألعاب الشاب أحمد عبدالقادر من سلافيا براج التشيكي، والذي سيتم قيده ضمن صفوف فريق الشباب بالقلعة الحمراء، حيث أنه من مواليد 1999، وسيتم تصعيده للفريق الأول في الموسم القادم.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع عدة لاعبين، منهم جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والجزائري يوسف البلايلي جناح أهلي جدة السعودي، كما اقترب من ضم اللاعب الموهوب كريم فؤاد من نادي النجوم.

وتراجع الأهلي عن التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، وفضل عودة عمار حمدي بعد نهاية إعارته لنادي طلائع الجيش، وكذلك ناصر ماهر الذي تأكد قيده في الموسم الجديد بعد موافقة بيتسو موسيماني مؤخرًا، كما تقرر عودة الثلاثي أكرم توفيق ومحمد شريف، ومحمد عبد عبد المنعم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق