خبيرة طاقة: الأبراج تؤثر على الشخصية بنسبة 80%

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

قالت رشا مراد، خبيرة الطاقة والأبراج والتنمية الذاتية، إن الابراج تؤثر على شخصية الفرد بنسبة80%، بينما البيئة والتربية تؤثر في الشخصية بنسبة 20%، مشيرة إلى أن برج الحمل متهورة وشجاع، ولا يحب البرود أو البطء، ويستفز من البرود، معقبة:«برج الحمل بيكون عايز ناس رتمها سريع».

ولفتت «مراد»، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج «حلو الكلام»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، إلى أن برج الحمل يُجذب للشخصية القوية، خاصة أنه شخصية قيادية، معقبة: «شخصية الحمل تقود بالفطرة، وعنيدة جدًا، ولو دخلت معاه في دور عند، أنت الخسران».

وأشارت إلى أن برج الحمل يتعصب سريعًا، ولكن يتصالح سريعًا، معقبة: «هو طيب وحنين وجدع، وسريعًا ما يتصالح، هو برج صريح، وما ينفعش نكذب عليه».

وذكرت أن برج الطور هادئ ولا يجب التغير كثيرًا، ولا يعطي ثقته في أي شخص بسهولة، معقبة: «الطور من الابراج الصبورة جدًا، وصعب جدًا يغير قراراته».

وتابعت «مراد»، أن برج الحوت يحب الاحتواء والحب الكثير، معقبة: «برج بيبحب الحنية وخيالي ويريد كلام حب كثير، وبيحب الناس الجدعة».

وأضافت أن برج الجوزاء لديه أكثر من شخصية، ولا يجب الروتين، معقبة: «بيحب التغيير الكثير، ومش بيحب الروتين الزيادة، ولو اهتميت به أوي هيتمرع».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

أخبار ذات صلة

0 تعليق