«جي بلازما».. تعرف على أحدث تقنيات جراحات التجميل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تحدث ترهلات الجلد إما نتيجة فقدان الوزن بشكل كبير، أو بسبب الحمل والولادة وتمدد الجلد كثيرًا، أو للعديد من الأسباب الأخرى، وفي جميع الأحوال يسبب هذا الترهل مشكلة كبيرة في شكل الجسم، سواء للرجل أو المرأة، ولكن تلك المشكلة قد تم القضاء عليها مع التطور التكنولوجي الهائل في كل المجالات الطبية، وذلك عن طريق تقنية جهاز (الجي بلازما- J plasma) والتي تتمثل في النحت الأيوني الذي أحدث طفرة متطورة في عالم التجميل.

وقال الدكتور وسام وهدان، إن تقنية ال j plasma تعتبر هي بمثابة ثورة جديدة في جرحات التجميل وشد ترهلات الجلد، حيث يعمل الجهاز عن طريق إستخدام طاقة البلازما الباردة تحت الجلد بتنشيط غاز الهيليوم المستخدم في الجهاز بواسطة موجات تردديه من الذراع المستخدم في الجهاز.

حيث تقوم البلازما البارده بشد وتحفيز إنتاج بعض البروتينات في الجلد والتي بدورها تعمل على شد الترهلات بشكل ملحوظ ومبهر.
أما الأمان فيعتبر الجهاز الأكثر أماناً بين الأجهزة المستخدمة لشد ترهلات الجلد لان الحرارة المنبعثه والمتولدة من الجهاز تعتبر أقل من بقية الأجهزة المستخدمة.
يذكر أن التقنية الحديثة يمكن أستخدامها في كل الفئات العمرية من سن العشرين لسن السبعين، كما يمكن أستخامها في شد ترهلات الوجه والرقبه ،الذراعين ،البطن والخصر، الصدر والظهر

يمكن تطبيق تقنية الجي بلازما بإستخدام التخدير الموضعي أو الكلي على حد سواء حيث تعتبر التقنية خالية من الألم نسبياً وتستغرق مايقرب من الساعه من الزمن في كل منطقة بحسب مساحتها .

يستطيع معظم المرضى إستئناف حياتهم بشكل طبيعي في يوم واحد أو يومين ويحتاج وقت الشفاء التام إلى أسبوعين فقط

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    109,422

  • تعافي

    100,439

  • وفيات

    6,380

أخبار ذات صلة

0 تعليق