قبل الاحتفال به غداً.. هدايا يحبها الرجال والنساء يمكن شراؤها في عيد الحب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في الرابع من نوفمبر من كل عام، يحتفل المصريون بعيد الحب المصري، للاحتفاء بمشاعر الحب ليست فقط بين العشاق بل بين الأصدقاء وأفراد العائلة الواحدة.

ومع الاحتفال بهذه المناسة، يحرص الكثير على تبادل الهدايا المختلفة، وهنا نقدم عدد من المقترحات التي يمكن الاعتماد عليها تعد الشكولات طريقة مثالية للتعبير عن الحب، هي لفة جميلة مليئة بالشكولاتة.

من الممكن أن تكون الهدية قلادة من الفضة، بالشكل المفضل لديها، والأفضل أن تكون على شكل قلب صغير، تفضل الفتيات دمية دب ذات لون أحمر أو أبيض، وتحمل زهورا من التيوليب، وبعض الواح الشكولاتة، والكبك كيك، من النوع المفضل لديها.

مستحضرات التجميل، فصندوق به العديد من أنواع المكياج، أو غيرها من المستلزمات الشخصية يكون كافي للكثير من السيدات، تعشق بعض الفتيات القهوة والكافيين، فيمكنك شراء نوع القهوة الذي تفضلة مع مج بصورة من اختيارك، ووضعهم في بوكس هدايا صغير، وتعد من الأفكار الجديدة،من الممكن شراء كتاب كانت تخطط لاقتنائه، ولا يكلفك هذا الأمر سوى دردشة عابرة للتعرف على اهتماماتها في القراءة.

وللرجال من الهدايا المميزة جداً في هذا اليوم، عليك معرفة ما يحبه شريكك وتقديمه له في هذا اليوم، حيث يمكنك الاختيار بين أكثر من نوع، وتختلف الأسعار ما بين المتوسط والباهظ.

ماكينة حلاقة الشعر والذقن، تعتبر هذه الهدية من الهدايا المناسبة للاحتياجات الخاصة التي يرغب كل رجلٍ في اقتنائها، فشراء واحدة له من ماركة جيدة أمر جيد واختيار موفق له، وهناك العديد من الأنواع والماركات المتعددة التي يمكنك تقديمها.

الألعاب، يعشق بعض الرجال ممارسة الألعاب، سواء الإلكترونية منها أو الأخرى، مثل الشطرنج أو الطاولة، فيمكن شراء لعبة الشطرنج له أو شراء أسطوانات ألعاب فيديو، أو يمكن شراء بلايستيشن له، ما إذا كان من هواة الألعاب الرقمية.

عشاء رومانسى في مكان مميز، يمكن مفاجأته بعشاءٍ فاخرٍ في أحد الفنادق أو المطاعم الهادئة التي تقدم أطعمة جيدة ومفضلة عنده، وهناك الكثير من الأماكن التي تقدم عروضاً في هذا اليوم يمكنكِ الإطلاع عليها ومعرفتها.

الملابس، يمكنك اختيار هدية مميزة بمعرفتك نوع ملابسه المفضلة، سواء كانت رسمية أم غير رسمية، ويمكنك هنا اصطحابه إلى المتجر ليختار هو بنفسه الملابس المفضّلة، أو إن كنتِ تعرفين اختياره المفضل فيمكنك شراؤه ومفاجأته به في هذا اليوم.

اشتراك في الجيم، قد يكون شريكك من الشخصيات الرياضية التي تحرص على الذهاب للجيم بشكل مستمر، هنا يمكنك أن تقدمى هدية له مميزة باشتراكك في الجيم أو أحد الصالات الرياضية، وذلك للحفاظ على صحته ومساعدته على ممارسة رياضته المفضلة.

مستحضرات عناية شخصية، يمكنك شراء مجموعة العناية الشخصية الكاملة للبشرة والشعر، وفوم الحلاقة، ومزيلات العرق، وبلسم بعد الحلاقة ووضعها في صندوق هدايا مميز وتقديمها له على الفور، فمن المؤكد أنها ستعجبه وتحظى بإعجابه الشديد لها.

الساعات، تعتبر من الأمور الممتعة التي يحبها كل رجل، لذلك يمكنك الاختيار بين أكثر من نوع، والتى تناسب ملابسه الرسمية أو غير الرسمية، وهناك مجموعة كبيرة يمكنك الاختيار منها وبأسعار متفاوتة.

ربطات عنق، تناسب الشخصيات الكلاسيكية، والتى لا تزول قيمتها أبداً وسيكون استخدامها مستمرا، وفكرتها جيدة، وهنا لديك أكثر من نوع ولون يمكنك الاختيار منها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    109,201

  • تعافي

    100,342

  • وفيات

    6,368

أخبار ذات صلة

0 تعليق