التحقيق في منع طالبة من دخول دورة المياه بالبحر الأحمر.. قضت حاجتها داخل اللجنة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت مديرية التربية والتعليم في «البحر الأحمر» التحقيق في واقعة منع مراقبة بلجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بالغردقة، طالبة من الذهاب إلى دورة المياه أثناء أداء الامتحان.

كانت مراقبة لجنة مدرسة «سعد زغلول» الإعدادية للبنات بمدينة الغردقة منعت إحدى الطالبات من الذهاب إلى دورة المياه، أثناء أداء الامتحان في مادة الجبر، الأربعاء، ورغم توسل الطالبة بأنها تمر بحالة صحية طارئة، تسببت في إصابتها بالإسهال، وفى أشد الحاجة لقضاء حاجتها، إلا أنها أصرت على موقفها، ولم تستطع الطالبة التماسك طويلاً، حتى فوجئت بنفسها تقضي حاجتها أثناء جلوسها داخل اللجنة، نظرًا لظروفها الصحية.

وأكد ولى أمر الطالبة أن مراقبة اللجنة لم تكتف بمنع ابنته من الذهاب إلى دورة المياه، رغم توسلاتها المتكررة إليها، لكنها اشترطت تسليم نجلته ورقة الإجابة أولًا، رغم عدم انتهائها من الإجابة على أسئلة الامتحان، إذ لم يكن مر نصف الوقت، وبعدما فوجئت ابنته بقضاء حاجتها داخل اللجنة، لم تجد أمامها سوى تسليم ورقة الإجابة ومغادرة اللجنة.

وطالب مسؤولو التعليم بفتح تحقيق موسع مع المراقبة ورئيس لجنة المراقبة، لما أصاب ابنته من ضرر نفسى، وتسبب لها في الإحراج أمام زميلاتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق