تنفيذ مشروع مجمع الخدمات بقرية الكيمان ضمن «حياة كريمة» في إسنا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بمتابعة الأعمال الجارية، ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية «حياة كريمة»، وتذليل أي عقبات والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة.

وتفقد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا برفقة الأمير عبدالغني رئيس قرية الكيمان، الأعمال الجاري لإنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية الكيمان والذي سيتم إنشاؤه على مساحة ٥٠٠م٢ لخدمة المواطنين ضمن أعمال المشروع القومي لتطوير الريف المصري حياة كريمة .

وأكد رئيس المركز بأنه جار العمل على قدم وساق في مشروع مجمع خدمات المواطنين داخل الوحدات القروية والذي سيضم العديد من الخدمات المختلفة داخل المبنى. (مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين- سجل مدني- شهر عقاري – مكتب تموين – مكتب بريد- وحدة محلية- مجلس شعبي محلي- وحدة تضامن اجتماعي).

وأوضح أن مركز الخدمات توفير الوقت والمجهود للمواطنين .. كما أنه جار عمل المجسات الأرضية، استعدادا لإنشاء مركز شباب وابورات المطاعنة ومركز شباب النمسا. مشيرا إلى أن رئاسة مركز ومدينة إسنا تتابع عن كثب وبمزيد من الاهتمام الأعمال الجارية ضمن أعمال المشروع القومى لتطوير الريف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق