اختتام «جولة كأس الدورى الأوروبى من كيا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت كيا والاتحاد الأوروبى لكرة القدم عن اختتام جولة كأس الدورى الأوروبى لعام 2021 بنجاح، وشهدت جولة هذا العام اختتام شراكة مبهرة بين الطرفين امتدت لثلاث سنوات، ومكّنت الأطفال من مختلف أنحاء أوروبا من لقاء لاعبين أسطوريين ومشاهدة الكأس الخاص بالدورى الأوروبى عن قرب، كما أتاحت كل حملة على مدار السنوات الثلاث للجمهور واللاعبين من مختلف الأعمار التبرّع بأحذية كرة قدم للأطفال اللاجئين السوريين.

ومنذ بداية الحملة فى 2018، جمعت وتبرّعتْ كيا و"مؤسسة يويفا للأطفال" (UEFA Foundation for Children) بأكثر من 3,000 حذاء كرة قدم للأطفال المقيمين فى مخيم الزعترى للاجئين فى الأردن، وإضافة إلى الأحذية، وفّر شركاء الحملة ملاعب كرة قدم ومعدّات مختلفة للمخيم. ومكّنتْ هذه الحملة الأطفال من ممارسة كرة القدم وبناء الصداقات وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، على الرغم من الظروف العصيبة التى تحيط بهم.

وقال آرتور مارتن، رئيس العلامة التجارية العالمية وتجربة العملاء فى كيا: "عندما بدأت "جولة كأس الدورى الأوروبي" فى 2018، كان هدفنا إلهام اللاجئين السوريين الشباب ليتبعوا أحلامهم، وبعد ثلاث سنوات على ذلك نحن فخورون بتحقيق ذلك عبر التبرّع بآلاف أحذية كرة القدم. أيضاً نحن ممتنون لكل من دعم الجولة، إذ لم يكن هذا النجاح ممكناً بدون مساعدتكم، وقد استطعنا سويّة أن نمكّن آلاف الأطفال من ممارسة الرياضة التى يحبونها".

وبالتوافق مع شعار كيا الجديد "الحركة التى تلهم"، كانت جولة كأس الدورى الأوربى هذا العام تتمحور حول حملة "ارفع حلمك" (#LiftYourDream)، وقام العديد من المستخدمين حول العالم ضمن هذه الحملة بمشاركة أحلامهم وإلهام الآخرين ليفعوا المثل، باستخدام منصات التواصل الاجتماعى بما فيها "تيك توك" و"إنستجرام" و"فيسبوك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق