تخفيض يصل إلى 25% على السلع الغذائية في معارض «أهلاً رمضان» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال فتحي مرسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، إن الغرفة أقامت معرضين للسلع الغذائية «أهلاً رمضان» وذلك استعدادًا لتوفير السلع الغذائية في شهر رمضان المعظم، تحت رعاية اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة.

وأوضح مرسي أن المعرض الأول أقيم في المعارض أمام سينما النصر الصيفى في مدينة دمنهور والمعرض الثانى أمام عمر أفندى في مدينة كفر الدوار وتبلغ مساحة كلٍ منهما 500 مترًا.

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالبحيرة ان الغرفة التجارية تتحمل كافة تكاليف تجهيز المعارض وتوفير أماكن العرض، دون أن تتقاضى أي مقابل مادى من الشركات العارضة، مقابل أن تقوم الشركات العارضة بتخفيض الأسعار عن مثيلتها بالسوق بنسب تتراوح بين 15% و25%.

وأضاف «مرسي» إن المعارض ستستمر في العمل حتى نهاية شهر رمضان المعظم، وأن تلك المعارض تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، بغرض التخفيف عن كاهل المواطنين، ومحدودى الدخل.

وأشار «مرسي» إلى أن خطة الغرفة التجارية بالبحيرة تستهدف ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء بالإضافة إلى تنشيط الأسواق واستقرارها وضبط الأسعار تيسيرًا على المواطنين.

وأوضح فتحى مرسي أن الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة تقيم معارض شهر رمضان هذا العام للعام 15 على التوالي وتحرص على اتباع الإجراءات الإحترازية في تلك المعارض المفتوحة والتى يشترك فيها كبرى شركات المواد الغذائية.

وأضاف «مرسي» إن المعارض توفر الياميش والدواجن ومصنعاتها واللحوم الطازجة والمجمدة ومصنعاتها والبقوليات والأرز والمكرونة والسكر والزيوت والمسلى ومنتجات الألبان والمربات والمنظفات والخضروات والفواكه الطازجة والمجمدة والعصائر والمعجنات والمعقمات والمطهرات.

تخفيض يصل إلي 25% على السلع الغذائية بمعارض «أهلاً رمضان»
تخفيض يصل إلي 25% على السلع الغذائية بمعارض «أهلاً رمضان»
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق