التحريات تكذب أقوال "سيدة الإسكندرية" وتكشف عن مفاجأة في مقتل سائق تاكسي الهرم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل مثيرة في حادث مقتل سائق تاكسي على يد ربة منزل بمنطقة الهرم، بان المتهمة كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليه وسددت عدة طعنات في صدره عندما حاول اغتصابها بقوة اثناء تواجدها معه في شقته.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقت بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثمان سائق تاكسي مصاب بعدة طعنات في جسده، انتقل ضباط مباحث الهرم إلى مكان البلاغ وتم الاستماع إلى أقوال شهود عيان واقارب المجني عليه لتحديد مرتكبي الحادث.

وتمكن فريق البحث من تحديد هوية المتهمة، وتم ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات اعترفت بارتكابها الواقعة وتم تحرير محضر بالحادث وعرضهما على النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بدفن جثة سائق التاكسي وبعد عرضها على الطب الشرعي للتأكيد من سبب الوفاة.

وأكدت التحريات بان المتهمة من محافظة الإسكندرية وتعرفت على المجني عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتردد على شقته في الهرم، على فترات متباعدة بعد ان ارتبطت بينهما علاقة غير شرعية

«انا اللي قتلته لأنه كان عايز يغتصبني ويمارس معايا الجنس بالقوة وانا كنت مرهقة.. وضربته بالسكين في صدره في ساعة شيطان وندمانة عليها.. تلك هي كانت اعترافات المتهمة امام جهات النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، بعد ان اكدت التحريات بان العلاقة غير شرعية نشأت بين المتهمة والمجني عليه بالتراضي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق