ضبط موظف بتهمة التواطىء مع سيدة للبناء على أرض بدون ترخيص في القليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة القبض على موظف عام في إحدى الوحدات المحلية بتسهيل إحدى السيدات البناء على قطعة أرض دون الحصول على موافقة الجهات المعنية أو الحصول على رخصة بناء بالمخالفة للقانون.

وردت معلومات لمباحث الأموال العامة بمديرية امن القليوبية تفيد قيام موظف بإحدى الوحدات المحلية بمحافظة القليوبية بإستغلال موقعه الوظيفى والتواطؤ مع «إحدى السيدات» وتمكينها من الحصول على رخصة بناء على أرض ملكها بالمخالفة للقانون، وقيامه بإثبات بيانات مخالفة للحقيقة ببيان صلاحية الموقع للبناء، وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها للبناء «بدون ترخيص» وكذا التغاضى عن الحصول على موافقات الجهات المعنية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن إستهداف وضبط المتهم بمنطقة شبين القناطر وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت مباحث الأموال العامة قد ألقت القبض على «ر إ» مهندسة التنظيم بمدينة قها حاليا وكانت تعمل مديرة تنظيم بمجلس مدينة طوخ سابقا في بلاغات تقدم بها عددا من المواطنين بتضررهم منها لتسهيلها بناء العديد من الأبراج بمدينة طوخ أثناء عملها بها وعدم الالتزام بالقوانين الأمر الذي تسبب في انتشار الأبراج بالمدينة.

ووجهت لها النيابة تهم تسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة من أجل التربح للغير والتربح لنفسها وتزوير في المحررات الرسمية منها أو من الآخرين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق