هتك عرض ابن شقيقه زوجته في حفل زفاف بالمعادى .. والمحكمة تؤجل محاكمته ل27 أبريل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أجلت محكمة جنايات القاهرة ، محاكمة موظف هتك عرض ابن شقيقة زوجته أثناء تواجده معه بمفرده فى حفل زفاف بالمعادى ، لجلسة 27 أبريل الجارى .
صدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على ومحمد فاروق.
كانت النيابة أحالت المتهم الى محكمة الجنايات ، بعد أن وجهت له تهمه هتك عرض طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره ،أثناء تواجده مع المتهم بمفرده في حفل زفاف .
كشفت التحقيقات عن أن المتهم توجه الى منزل المجنى عليه ، وطلب من والدته اصطحابه معه في إحدى حفلات الزفاف ، وأثناء تواجد الطفل معه في الحفل ، طلب الأخير التوجة الى دورة المياة ، توجه معه واستغل صغر سنه ، ودخل معه دورة المياة بحجة عدم تهذيب ملابسه ، وبمجرد خلع الطفل ملابسه ، انقض عليه المتهم وهتك عرضه .
وقال والده الطفل في التحقيقات ، بان شعرت إصابة ابنها بحالة اعياء بعد ان قام زوج شقيقتها باعادته الى المنزل بعد انهاء حفل الزفاف ، وبسؤال الطفل عن أسباب اعيائه فروى لها ماحدث ، مما تسبب الى اصابتها بصدمه .
البداية تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من ربة منزل ضد زوج شقيقتها ، اتهمته بهتك عرض طفلها أثناء تواجده معه بمفرده في حفل زفاف ، وأفادت التحريات صحة البلاغ ، وتم استصدار اذن من النيابة العامة والقاء القبض على المتهم ، وبمواجهته باقوال المجنى عليه ووالدته ، اعترف بجريميته ، وتم إحالة المحضر الى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وتم احالته محبوسا الى محكمة الجنايات .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق