تجديد حبس المتهمين باستدراج سائق وقتله لسرقة سيارته بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أبو كبير الجزئية، تجديد حبس المتهمين باستدراج سائق وقتله لسرقة سيارته ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا بالعثور على جثة شاب، مقتولًا وملقي في مياه ترعة أبو الأخضر، بالقُرب من عزبة أبو خليل بدائرة مركز أبو كبير.

أنتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب من إحدى قرى مركز الزقازيق، ومُقيم بالمجاورة 15 بالعاشر من رمضان، وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الزقازيق العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وفي وقت سابق تلقى قسم ثان العاشر من رمضان بلاغًا من حاصل على ليسانس، 41 سنة، مقيم بدائرة القسم، بأنه قام بتسليم سيارته الأجرة «تاكسى» لسائق مقيم بدائرة قسم أول العاشر للعمل عليها وعدم عودته، فقام بالاتصال به عدة مرات وتبين له غلق هاتفه المحمول.

تم تحديد مكان السيارة بمركز ميت غمر بالدقهلية وتم ضبطها وبداخلها مستقلاها «عاملان»، بمواجهتهما قررا قيامهما بالاتفاق مع عامل آخر على استدراج أحد قائدى السيارات الأجرة وسرقته بالإكراه وبيع السيارة واقتسام ثمنها فيما بينهم ، وأضافا أنهم قاموا باستيقاف المجنى عليه بزعم توصيلهم لقرية الرحمانية، وعقب سيرهم طلب أحدهم من السائق التوقف لقضاء حاجته، وحال توقفه تعدوا عليه بالضرب بقالب طوب على رأسه فأودوا بحياته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق