مكافحة المخدرات تضبط كميات من الحشيش والهيروين والماريجوانا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومختلف مديريات الأمن، الخميس، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

ففي البحيرة، أسفرت الجهود عن ضبط 50 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي بحوزة 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، في البحيرة، وضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي بحوزة شخصين لأحدهما معلومات جنائية.

وفي الإسكندرية، ضبط 36 طربة لمخدر الحشيش وسلاحين أبيض ومبلغ مالي بحوزة 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، وفي القاهرة ضبط كمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة والمؤثرة من عقاري «تامول- باركينول» وسلاح أبيض ومبلغ مالي بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية.

وفي الغربية ضبط عدد من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي بحوزة شخصين، وفي الشرقية ضبط 24 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي بحوزة شخصين.

وفي الدقهلية ضبط كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض ومبلغ مالي بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وفي السويس ضبط 6 طرب لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية.

كما أسفرت الجهود بميناء القاهرة الجوي، عن ضبط 3 طرود تحتوي على عدد من بذور نبات الماريجوانا المخدرة، واردين من خارج البلاد لشخصين بالشرقية، تم تحديد أحدهما وضبطه.

وفي منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتي أمن الشرقية والإسماعيلية، ضبط كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي بحوزة أحد الأشخاص.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق