«القضاة» يوجه إنذارًا لإصلاح أو إزالة الكرانيش بحائط نقابة الصحفيين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه نادي القضاة، برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، اليوم السبت، إنذارًا على يد محضر إلى نقابة الصحفيين للتنبيه بسرعة إصلاح أو إزالة الكرانيش الموجودة أعلى حائط النقابة التي تتساقط من جهة مسجد وحديقة النادي، حفاظًا على الأرواح والممتلكات الخاصة بالنادي.

وطالب النادي، في بيان له، في الإنذار الذي وجهه بسرعة العمل على إزالة وإصلاح هذه الكرانيش في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أنه أثناء توجه أحد القضاة لصلاة العصر 17 ديسمبر الماضي فوجئ بسقوط قطعة حجارة من الكرانيش المحيطة بأعلى مبنى نقابة الصحفيين من جهة المسجد، كادت أن تودي بحياته.

وأشار النادي إلى أن هذه الواقعة تكرر حدوثها أكثر من مرة وكادت أن تودي بحياة بعض الأعضاء وإتلاف بعض الممتلكات الخاصة بالنادي، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء، سواء بإصلاح الكرانيش أو إزالتها كليا بدلاً من تساقطها المتكرر عند مدخل المسجد وحديقة النادي، وهو ما يعرض حياة أعضاء النادي والعاملين فيه للخطر المستمر.

وأكد النادي في إنذاره حرصه على الروابط التاريخية الوطيدة مع نقابة الصحفيين والاكتفاء بتوجيه مدير النقابة الإداري ووكيلها الاعتذار للقاضي الذي تعرض لهذه الواقعة، مشددًا على ضرورة الإسراع بإصلاح أو إزالة الكرانيش الموجودة أعلى حائط النقابة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق