تحمل أسماء أنبياء وقرى.. إشهار ٩ مراكز شباب جديدة بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، الانتهاء من إجراءات إشهار 9 مراكز شباب جديدة تابعة لإدارة شباب العامرية، باتخاذ الإجراءات القانونية واجبة الاتباع في إطار قانون الشباب رقم ٢١٨ لسنة ٢٠١٨.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن المراكز المشهرة حديثاً، تحمل أسماء 3 أنبياء وقرى، حيث تضم مركز شباب سيدنا هارون وسيدنا إسحاق وسيدنا داود وقرية بغداد وقرية البيضا ومصطفى كامل والبصرة والوفاء وسند بالنهضة، في العامرية.

وأشارت إلى أن الإشهارات تأتى في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بضرورة الوصول إلى القرى الأشد احتياجاً، بمختلف أنحاء الاسكندرية.

ولفتت إلى أن المراكز المشهرة تعتبر إضافة جديدة للهيئات الشبابية بعروس البحر الأبيض وتقع هذه المراكز في مناطق أشد احتياجا إلى الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية، اذ تقع المراكز الجديدة التي تم إشهارها جميعها في منطقة العامرية التي تعد من الأماكن المحرومة المترامية الأطراف.

وفى سياق متصل، نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ممثلة في ادارة إعداد القادة البرنامج التدريبي للشباب الفائزين في انتخابات برلمان الشباب إلكترونيا، المنفذ خلال الفترة من ٣٠ يناير حتى ١فبراير، حيث تناول البرنامج على مدار أيامه، محاضرة للدكتور رأفت صبحى المختص بإدارة جلسات مجلس النواب تضمنت شرح مستفيض لمكونات الدولة وجهاتها التشريعية والتنفيذية وطريقة تقديم طلبات الإحاطة والاستجواب والسؤال، ومحاضرة للدكتور عجلان ابراهيم عجلان رئيس قطاع الجلسات بمجلس النواب، وقام فيها بعمل جلسة برلمانية مماثلة لجلسات مجلس النواب.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق