تنازل أم عن اتهام نجليها بتركها في الشارع

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنازلت مسنة 80 عامًا عن اتهامها لأبنيها بتركها في الشارع ورفضهما عيشتها معهما بعد أن باعت شقتها لصالحهما حيث قررت نيابة بنها إخلاء سبيل أبنيها والذي كان يعمل أحداهما مديرًا عاما قبل خروجه على المعاش وقررت النيابة تسليم الأم لإبنتها الثالثة التي تعهدت برعايتها بعد رفض أبنيها عيشتها معهما بسبب ظروف الحياة.

وأكدت الأم في التحقيقات أنها متنازلة عن المحضر مشيرة أنها لن ترضي بإيذاء ابنيها وأنهت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان بنها إجراءات إخلاء السبيل للابنين وتوجهت الأم مع أبنتها للإقامة معها خلال الفترة المقبلة.

فيما أدلى الأبن الموظف بالمعاش بأقواله أمام النيابة مؤكدًا أنه لم يكن يعلم بترك أخيه الأخر لوالدتهم حيث أنها كانت في عنايته.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات شقتي صغيرة ولم تكن تسعني أنا ووالدتي وزوجتي وابنائي موضحًا أنه فوجئ بمكوث والدته أسفل العقار الخاص به قائلا «علمت بوجودها في الشارع أسفل منزلي من الجيران ولم أقصد تركها في الشارع».

فيما قالت الأم خلال التحقيقات، أن ابنيها أرغماها على بيع شقتها، وأنها تعيش كل فترة عند أحد منهما بالتناوب، ولكن بعد فترة بدأت معاملتهما تتغير وأصبحا يعاملنها بقسوة.

أوضحت التحقيقات أن السيدة تتقاضي معاش شهري 2000 جنيه وأن أبنيها يستوليان عليه ولم يكتفيا بذلك بل أنهما أرغماها على بيع شقتها لتسكن بالتناوب عند كل منها في شقتين خاصتهما خلال الأسبوع بمنطقتي الحرس الوطني والأهرام.

وأضافت التحقيقات أنها فوجئت بنجلها الذي تقيم عنده بالحرس الوطني يأخذها أسفل عمارة نجلها الأخر الذي يقيم بمنطقة الأهرام ويطلب منه أن يأخذه ولكنه رفض فتركها الأبن الأول في الشارع.

وتلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، يفيد تلقيه بلاغ من «رضا. ع»، 80 عاماً بقيام نجلها بإلقائها بالشارع أسفل منزل شقيقه بعد إرغامها على بيع شقتها ثم ألقيا بها ليكون مصيرها بعد ذلك في الشارع، وتم ضبط إحدى نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على صفحات مدينة بنها صورا لسيدة مسنة جالسة على كرسي متحرك وملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها.

وأشار رواد التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ 4 ساعات وطالبوا بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق