فرصة لن تتكرر.. ألف جنيه إسترليني راتب لمحبي النوم !

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أعلنت شركة بريطانية متخصصة في مجال تصنيع المنسوجات ومفروشات الأسرّة لمجموعة من الفنادق الفاخرة حول العالم عن وظيفة فريدة من نوعها يمكن القول إنها تعد بمثابة "وظيفة الأحلام" خاصة بالنسبة لمحبي النوم لساعات طويلة.

ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن هذه الشركة "Tielle Love Luxury" تبحث عن موظف يكون مسئولًا عن تجربة واختبار الأسرّة في مجموعة من أفخم الفنادق بالمملكة المتحدة (فئة الخمس نجوم)، وتتمثل مهام وظيفته في التردد على فنادق فاخرة وقضاء الليلة هناك وأخيرًا تقييم سريره بكل غرفة من غرف هذه الفنادق من ناحية إذا ما كان مريحًا في النوم أم لا، ذلك إلى جانب تقييم الشراشف وأغطية الأسرّة المقدمة من الشركة.
وأضاف التقرير أن الراتب الذي حددته الشركة مقابل هذه الوظيفة يُقدر بـ ألف جنيه إسترليني، مشيرًا إلى أنه في إمكان من يحصل على الوظيفة اصطحاب شخص آخر برفقته، حيث أن الإقامة الفندقية ستكون لشخصين.

وأكد تقرير الصحيفة البريطانية أن قائمة الفنادق التي من المقرر أن يزورها من يحصل على الوظيفة تشمل سلسلة من الفنادق الكبرى والشهيرة بالمملكة المتحدة والمعروفة بتصميماتها الداخلية الأنيقة ومستوى خدماتها المميز، ومن بينها على سبيل المثال فندق "The Savoy" في لندن، والذي سبق أن تردد عليه مشاهير عالميون مثل "مارلين مونرو".

يشار إلى أنه يتعين على من يحصل على هذه الوظيفة زيارة 5 فنادق وتقديم تقييم لكل منها من ناحية مستوى الأسرّة ومفروشاتها، ومن المقرر أن يحصل على مبلغ 500 جنيه إسترليني لتغطية نفقات السفر والتنقل.
وتتضمن مهام الوظيفة أيضًا التقاط بعض الصور خلال الزيارات الفندقية وتقديم أفكار إضافية، متعلقة على سبيل المثال بعادات النوم الصحية ونصائح خاصة بالمنسوجات والمفروشات، وهذه الأفكار هي من أجل المدونة التابعة للشركة.

ومن المقرر أن يُغلق باب التقديم لهذه الوظيفة بحلول منتصف ليل يوم العاشر من ديسمبر المقبل؛ ويمكن للمقيمين بالمملكة المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر التقدم إليها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق