بنك القاهرة : 110 فرع إضافي لصرف حوالات المصريين في الخارج بالجنيه المصري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقع بنك القاهرة اتفاقية جديدة مع «فوري بلس» لإتاحة صرف الحوالات الخارجية الواردة بالجنيه المصرى من خلال شبكة من فروع الشركة في جميع أنحاء الجمهورية تيسيراً على المواطنين.

‎قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن الاتفاق يضمن اتاحة نحو 110 فرع لصرف الحوالات بالجنيه المصري للمصريين بالخارج، إلى جانب شبكة فروع البنك والتى تبلغ 242 فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

واوضح أن الخدمة تقدم لأول مرة في اطار الاهتمام بالمصريين العاملين بالخارج وتقديم العديد من الخدمات المصرفية المتميزة إليهم.

‎ومن جانبه، أعرب أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لـ «فوري» أن الشراكة تستهدف تيسير الخدمات على المواطنين في مصر، ومواكبة التكنولوجيا الرقمية الرائدة التي أصبحت لغة العصر.

‎يعد بنك القاهرة أحد أكبر البنوك المصرية في مجال إستقبال وصرف الحوالات الواردة من المصريين العاملين في الخارج من خلال التعاقد مع أكبر شركات الصرافة وتحويل الأموال والبنوك المراسلة في المنطقة العربية وأوروبا والولايات المتحدة لتقديم خدمة تحويل وصرف الحوالات بصورة آمنة وسريعة وبأقل رسوم تحويل في السوق المصرى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق