بنك مصر: ندعم الاقتصاد الوطني من خلال المشروعات القومية والتحول الرقمي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك بدأ في التوسع في الصين وروسيا وإفريقيا، لافتَا إلى أن التوسع في أفريقيا بشكل كبير للغاية، خاصة أن القارة السمراء واعدة جدًا بالنسبة للاقتصاد المصري.

وتابع «المغربي»، خلال حواره مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج «بنوك واستثمار»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن البنك يعمل على التوسع، وفي نفس الوقت دعم الاقتصاد الوطني، لتحقيق النمو المستدام، مشيرًا إلى أن البنك يعمل على البحث عن حلول أبتكاري من خلال البحث عن احتياجات العميل، وتوفير المنتج الذي يبحث عنه.

ولفت إلى أن البنك يضع في اعتباره دعم الاقتصاد الوطني من خلال دعم المشروعات القومية، والتحول الرقمي الذي من شأنه تيسير الخدمات للمواطنين بصورة كبيرة الفترة المقبلة.

وذكر أن أزمة كورونا كانت كبيرة، وكانت في حاجة إلى ابتكار وجهد وطني، مشيرًا إلى أن البنك عمل على الاهتمام بصحة الموظفين والعملاء في نفس الوقت، بالتوازن مع الحرص على عدم وقف عجلة الاقتصاد، معقبًا: «لو البنوك توقفت، الاقتصاد هيتشل».

ولفت إلى أن البنك المركزي اتخذ حزمة من الإجراءات في ظل أزمة كورونا، وهذا سهل من التحول الرقمي في ظل أزمة كورونا خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن المركزي وزان ما بين تبسيط الإجراءات والحفاظ على الأمان.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,418

  • تعافي

    129,293

  • وفيات

    9,263

أخبار ذات صلة

0 تعليق