رانيا يوسف تهدد المتحرشين: «هفضحكم وهنشر أسماء وصور 5 منكم يوميًا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تقدمت الفنانة رانيا يوسف ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد المتحرشين بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقالت إنها تلقت رسائل كثيرة تحتوي على ألفاظ خادشة للحياء قدمتها إلى الأجهزة الأمنية، مؤكدة أنها ستواصل مطاردة وفضح كل المتحرشين بها بنشر أسمائهم وصورهم الشخصية.

وخلال الساعات الأخيرة، أطلق رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، هاشتاج مسئ للفنانة رانيا يوسف بعد الصورة التي جمعتها مع رئيس نادي برشلونة، حيث تداولوا الصورة على نطاق واسع مرفقة بالعديد من التعليقات السلبية المهاجمة للفنانة، وهو ما جعلها تنشر تغريدة تهاجم فيها من وصفتهم بالمتحرشين بسبب الإساءة لها.

وقالت رانيا يوسف خلال مادخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: «أنا هفضح كل المتحرشين وهنزل كل يوم صور 5 متحرشين على السوشيال ميديا وهكشف عن أسمائهم عشان الكل يعرف الجرائم اللى بيرتكبوها».

تدوينة رانيا يوسف

وأضافت «رانيا»: «في رجالة بتدخل على صفحتي تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش، أنا جمعت كل البيانات هقاضي كل واحد أساء ليا وبطالب كل البنات ماتسمحش أي مخلوق يتحرش بيكم».

الفنانة رانيا يوسف - صورة أرشيفية

وأكدت رانيا: «اللي بتقول لبس الستات السبب طب اللي بتتحرش بالرجالة والأطفال، انا جاتلى رسايل تهديد لاني نشرت صور المتحرشين، ومع ذلك مش خايفة هكمل».

أخبار ذات صلة

0 تعليق