عائشة عطية ضحية الحب في مجتمع لا يرحم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت عائشة عطية  الممثلة التونسية محركات البحث العالمية جوجل "تريند"،  بعد أن أعلنت عن حملها في الشهر الرابع دون زواج، مشيرة إلى أن الحمل نتج عن علاقة حب بأحد الشباب، وتخلى عنها في نهاية الأمر.

 

إقرأ أيضًا..سارة التونسي وجه يخطف قلوب الجماهير

 

وكانت عائشة عطية  قد نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهى حامل، وعلقت قائلة:" أنا فى الشهر الرابع وحكايتى ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وإن شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدى''.

عائشة عطية قالت، حبيت راجل ووعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفى أنا، وحبلت منه أما مشى وخلانى، ومحبنيش، ومعرفش هيعترف ببنتى ولا لأ، مؤكدةأنه سيكون أب لطفلتها بالقانون،قائلة:" اعرف اننا في مجتمع لا يرحم وعائلتى لن تغفر، لكن عليهم أن يرحموا بنتى ".

وتابعت عائشة عطية : ''إلى عملته أنا غلط. أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا فى "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك

باها نهار آخر''.

 

إقرأ أيضًا.. شاهد .. سارة التونسي بالمنفوش الشفاف تشعل مهرجان الجونة السينمائي

 

عائشة عطية ممثلة ومغنية تونسية، ولدت في الثامن فبراير عام 1991، ودرست فى المعهد العالى للدراسات التجارية في قرطاج فى تونس، بدأت مشوارها الفنى كمغنية، وكان أشهر أدوارها شخصية "نجلاء عامرى" فى المسلسل التلفزيونى التونسى "ناعورة الهواء" بجزئيه الأول والثانى.

إقرأ أيضًا..سارة التونسي تبرز أنوثتها بالجلد الأسود مع صاحبة السعادة

 

شاركت عائشة، فى المسرحية التونسية "زنقة النساء" وسيت كوم "سكول، صحبة غير درجين، مروب بين"، ومسلسلات نجوم الليل، وردة وكتاب، كما شاركت فى الفيلم القصير "أنا عائشة" والفيلم المصرى "بسلامتو" والفيلم الجزائرى "العربى بن مهيدى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق