بعد تصدرها الترند.. أبرز 10 معلومات عن بسنت شوقي خطيبة محمد فراج (صور وفيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تصدرت الفنانة الشابة، بسنت شوقي، ترند محرك البحث «جوجل»، بعد ظهورها مع خطيبها الفنان محمد فراج، في أول لقاء تلفزيوني يجمعهما.

وحل الثنائي ضيفان على برنامج «It's Show Time»، المُذاع على قناة «cbc»، أمس الاثنين، وتحدثا حول علاقتهما وكيف تعرفا على بعضهما، كما كشفا عن موعد زواجهما الذي سيتم قبل نهاية العام الجاري، ويرصد «المصري اليوم» أبرز المعلومات عن بسنت شوقي.

ولدت بحي المهندسين في 17 مايو 1980، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وتخرجت فيها. وفي لقاء سابق لها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، قالت إنها «كانت تحب التمثيل منذ صغرها ولكنها كانت ترغب في الاعتماد على نفسها وأن تكون سيدة أعمال، لذا عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها، في أكبر بنك استثمار في الوطن العربي».

بسنت شوقي
بسنت شوقي

وأضافت «شوقي»: «ولكن بعد مرور فترة من عملي في هذا المجال، اكتشفت أنه ليس طموحي، وأنني أحب التمثيل، لذلك بدأت أشارك في عدد كبير من الكورسات والورش، وتركت العمل في البنك حينها»، وأشارت إلى أنها حتى وقت إجراء الحوار كانت ما زالت تمارس العمل في مجال الاستثمار إلى جانب التمثيل ولكن في بنك آخر.

بسنت شوقي
بسنت شوقي

وبدأت مشوارها الفني عام 2011 مع المخرجة سندس شبايك بمسرحية «حكاوي التحرير»، بعد ذلك درست التمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم دخلت عالم الدراما والسينما بمشاركتها في مسلسل «اسم مؤقت»، وفيلم «أسرار عائلية»، ثم توالت مشاركتها في أشهر الأعمال الفنية مثل «تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2».

منذ خمس سنوات وبعد اشتراكهما في العمل سويًا في مسلسل «تحت السيطرة»، أعلن الفنان محمد فراج عن ارتباطه بها، ليصبحا بعد ذلك من أبرز الثنائيات الفنية.

بسنت شوقي

وعن طريقة دخولها للوسط الفني، فأشارت «شوقي»، في حوار سابق لها في برنامج «شارع النهار»، إلى أن المخرج هاني فوزي هو من اكتشفها، حيث رآها أثناء مشاركتها في كورس تمثيل خاص بالفنان أحمد كمال، «بعد ما خلصنا مشيت، ولقيته بيكلمني في التليفون بيقولي أنا شوفتك في الكورس وعاوزك تقرأي ورق».

أوضحت أنها تحب تقديم الأعمال الدرامية والكوميدية لكن الكوميديا هي الأقرب إلى قلبها، لذلك تعتبر مسلسل «نيللي وشريهان»، من أحب أعمالها إليها نظرًا لكونه أول تجربة كوميدية لها، حيث قالت: «من أكثر التجارب اللي انبسط فيها».

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

وعن الفنانين الذين ترغب في التمثيل أمامهم، أشارت إلى رغبتها في العمل مع الفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وكريم عبدالعزيز، بالإضافة إلى الفنانة نبيلة عبيد ويسرا.

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

ووفقًا لحديثها، تتميز «شوقي» بشخصية شجاعة لا تخاف من مواجهة المواقف المرعبة أو المرتفعات أو الحيوانات، لذلك شاركت في برنامج «أرض الخوف، Fear Factor Xtreme»، بالأرجنتين عام 2009، والذي كان يتضمن مجموعة من التحديات الصعبة التي تعتمد على التعامل مع الحشرات مثل الديدان والعناكب والزواحف مثل الثعابين والفئران، والتعامل مع المرتفعات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    109,422

  • تعافي

    100,439

  • وفيات

    6,380

أخبار ذات صلة

0 تعليق